المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الاتفاق: الكرة في ملعب الجمهور وتعويض الرباعية ليس مستحيلا


كوفي
10-23-2012, 07:39 PM
شدد عبد العزيز الدوسري رئيس إدارة نادي الاتفاق على صعوبة مواجهة اليوم الثلاثاء أمام الكويت الكويتي في إياب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على خلفية الخسارة التي تعرض لها فريقه في جولة الذهاب بأرض الأخير 1/4.

وقال: " نحن متفائلون وأملنا كبير، رغم أن مهمة الفريق لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، وهي صعبة بكل المقاييس من واقع الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الذهاب، ولكن كرة القدم علمتنا أنه لا يوجد في قاموسها مستحيل، فقط النتيجة النهائية تحسم بمجهود اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الهدف ".

وحول جاهزيه الفريق أكد أنه لا توجد غيابات وسط اللاعبين، والمعنويات عالية جدا، والتفاؤل يسود المعسكر، وسيعمل الجميع على تخطي هذه المرحلة وصولا إلى النهائي الحلم.

وأضاف: " الكرة الآن في ملعب الجماهير، يجب ان تحضر بكثافة وتساند بقوة، حتى يخرج اللاعبين كل ما عندهم، ويحققوا المطلوب، وحتى إذا لم نتمكن من عبور الكويتي يجب أن لا يصيبنا الإحباط، لاسيما أن المهمة صعبة وفي الوقت الذي نؤكد فيه أن تعويض ثلاثة أهداف ليس بالأمر المستحيل، الجميع شاهد ألمانيا والسويد في التصفيات الأوروبية مؤخرا، وكيف انقلبت النتيجة من تقدم الأول برباعية إلى تعادل، ونحن سبق وأن سجلنا خماسية في الكويت في الشوط الثاني ".