المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهنا : سنعاقب الحكم تركي الخضير بعد العيد


كوفي
10-21-2012, 05:11 PM
صحيفة الجماهير :



أكد الاستاذ عمر المهنا رئيس لجنة الحكام من خلال اتصال هاتفي ببرنامج اكشن يادوري قائلاً : ان اللجنة غير راضية على تصرف حكم للقاء الفيصلي والوحدة الحكم تركي الخضير ضد لاعب فريق الفيصلي عبدالله المطيري .

وقال المهنا بان هذا التصرف من الحكم يعود الى قلة خبرته لكون حكم مبتدءاً , وسوف نقوم بمعاقبته بالاجتماع الشهري بعد عيد الاضحى المبارك ان شاء الله .

أبوراكان العقيلي
10-21-2012, 06:00 PM
عزيزي طارق حقيقة هذا الحكم هداه الله يتواطأ مع أناس كثيرون وليكن بعلمك أن ترشيحه وانتخابه للمرة الثانية جاء بعد تواطؤ ومفاصلة مع شخصيات كثيرة واناس هاتفهم لترشيحه مع ضمان نتائج فريق وانتخاب حكام لفريقه المدلل والرياضة بحق فاشلة لأبعد مدى

كلها ظلم وممارسات خاطئة وأمور تدور في الخفاء .. لاأدري كيف يرضى هؤلاء بالظلم لأندية صغيرة وضعيفة على حساب أندية كبيرة فقط لأن من يقوم عليها من اصحاب السمو .
للاسف لا أحبذا رياضتنا السعودية وكم تمنيت فشلها وسقوطها طالما لاتقوم في عملها وفق كتاب الله وسنة نبيه

نحن نريد رياضة نظيفة كرياضة فيصل بن فهد رحمه الله بقوة شخصيته وحكمته وعدله لا كماهي رياضة شقيقه سلطان الذي دمّر الرياضة وأفسدها بضعف شخصيته واهتزازه ولا رياضة نواف بن فيصل بن فهد الذي لايملك من كمال الشخصية والإدارة مايدير فيه فريق حيث سقط سقوطأً ذريعاً وتنحى بنفسه !!

هي حقيقة وصراحة ولكنها علقم ومرّعلى أصحاب القبعات الزرقاء ليس إلا!!
فاعذرني لانثناء حرفي صريحاً هنا

شكراً لقلبك موضوعك أخي الغالي