المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليمة عشاء نصراوية في "تمير" تثير سخط الهلاليين


كوفي
10-20-2012, 06:01 PM
عبد العزيز العصيمي- سبق- الرياض:



أثارت وليمة عشاء كبيرة أقامها مشجع نصراوي في "تمير" شمال الرياض، سخطاً بين هلاليين ظنوا أنها بمناسبة خروج فريقهم من بطولة آسيا على يد فريق أولسان الكوري، بعد أن هزمه ذهاباً بهدف وحيد، وإياباً في الرياض بأربعة أهداف نظيفة، في حين أن الوليمة أقيمت في ذكرى تأهل النصر إلى بطولة العالم للأندية، كما قال صاحبها لـ "سبق".

وكانت حفلة العشاء التي حضرها إعلاميون ومشجعون نصراويون، أقيمت في مخيم كبير، على أطراف مدينة "تمير"، وشهدت تدخل أشخاص لإيقافها؛ طلبوا من صاحب الوليمة فضّها، لكنه حاول إقناعهم أن ضيوفه يجب أن يتناولوا طعام العشاء، وحين تأخر الضيوف في الانصراف أطفئت كهرباء المخيم بإيقاف "الموتور".

وقال صاحب الوليمة المعروف بأبو عدي، وهو مشجع نصراوي قديم: "أكرمت ضيوفي وانتهى الأمر".

وثارت ردود فعل في "تويتر" أمس بعد أن كتب مدير تحرير صحيفة "الحياة" أحمد الفهيد على حسابه الشخصي نقلاً عن مصدره الذي سماه "الهدهد"، خبر إيقاف العشاء وإطفاء الكهرباء.

وأنكر نصراويون، بينهم إعلاميون، الواقعة واعتبروها شكلاً فادحاً من أشكال التعصب، فيما اعتبر نصراويون احتفالهم بذكرى لعبهم في بطولة العالم حقاً من حقوقهم، خصوصاً أن "العالمية صعبة قوية" بحسب قولهم، مطالبين بوضع حد للنفوذ الهلالي، بحسب ما ذكروه في "تويتر".