المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو والصور : مشجع نصراوي ينحر الحواشي في تمير احتفالا بخروج الهلال من الأسيوية


كوفي
10-19-2012, 04:06 PM
سعيد الأحمري (صدى) :



يبدو أن المناوشات واستغلال الهزائم والانكسارات لإغاظة الطرف الأخر بين جماهير الجارين الغريمين الهلال والنصر لن تنتهي عند حد معين حيث تتطور وتستمر من موسم لأخر بالرغم من انتهاء التنافس الفعلي بين الفريقين على أرض الملعب منذ أكثر من خمسة عشر عاما بسبب تفوق الهلال وابتعاده برصيد البطولات لتتجاوز ضعف ما لدي شقيقه النصر وكذلك سيطرة الزعيم شبه المطلقة على مباريات الديربي الأشهر في منطقة الخليج العربي .

إلا أن خروج الهلال المتكرر من البطولة الأسيوية في السنوات الأخيرة أضحى فرصة سانحة لجماهير النصر للاحتفال وإغاظة الهلاليين حتى ولو ألبسوها ثوب الاحتفال بالتأهل للعالمية إلا أن المتابع لما يجري بين الفريقين خارج الملعب في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي والمجالس يعرف مغزى هذا الاحتفال .

هذه المرة كان الاحتفال في محافظة تمير عند أحد المشجعين النصراويين المعروفين وحظي بحضور بعض الإعلاميين المحسوبين على النصر إلا أن رجال الأمن تدخلوا لإنهاء الحفل وذلك حسب تأكيد صاحب الحفل المدعو (بأبي عدي التميمي) على صفحته بتويتر وكذلك رواية بعض الإعلاميين المعروفين !!

الجدير بالذكر أن هذا هو الاحتفال الثاني من نوعه خلال فترة قصيرة حيث حضر الحقل السابق شخصيات معروفه في الوسط الرياضي أبرزها رئيس نادي الرائد فهد المطوع والحكم السابق مطرف القحطاني بالإضافة إلى بعض أعضاء الشرف والإعلاميين المحسوبين على النصر .

شيلة مطرف القحطاني:



.



http://www.youtube.com/watch?v=0p-Wd...e_gdata_player