المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيد مدرب الوحدة يتنفس .. السوداني بشة يصل وينضم للمعسكر


كوفي
10-18-2012, 03:51 PM
تنفس التونسي وجدي الصيد مدرب فريق الوحدة لكرة القدم الصعداء، بعد أن تكللت المساعي الإدارية بالنجاح، وأسهمت في وصول السوداني محمد أحمد بشة في تمام الساعة الـ12 من مساء أمس الأربعاء لمدينة الرياض قادماً من العاصمة السودانية الخرطوم ، حيث انضم لزملائه اللاعبين في معسكرهم الحالي في المجمعة استعدادا للقاء غدا الجمعة أمام الفيصلي ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.

وكان بشة قد غادر إلى السودان وانضم لمنتخب بلاده الذي واجه أثيوبيا الأحد الماضي في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2013.

يذكر أن الصيد يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، إثر الغيابات العديدة التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة الفيصلي التي تعتبر مهمة بالنسبة له، ويأمل خلالها تحقيق نتيجة ايجابية تعيده إلى أجواء البطولة من جديد، حيث يفقد خدمات المالي سيكو ديمبا للإيقاف بعد أن نال البطاقة الصفراء 3 مرات، بجانب مهند عسيري، عبد الخالق برناوي، والحارس عساف القرني بعامل الإصابة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت عصر أمس الأربعاء إلى الرياض، وانتقلت فور وصولها إلى مدينة المجمعة، وأجرى المدرب التونسي وجدي الصيد مراناً ترفيهياً مساء على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، واشتمل على تدريبات تقوية وإطالات.