المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي إسباني يلجأ للفيفا رسميا بعد تأخر الهلال عن دفع مستحقاته المالية


كوفي
10-17-2012, 03:30 PM
صحيفة المرصد:



أكد رئيس نادي ريال بيتيس الإسباني ميغيل غيلين، أن ناديه تقدم بشكوى للاتحاد الدولي بشأن تأخر نادي الهلال في دفع مستحقات النادي الإسباني في صفقة الكاميروني إيمانا، وقال: «قدمنا مؤخرا مطالبة عبر الفيفا وبدأنا أولا عن طريق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وقبل أيام قليلة لجأنا للفيفا رسميا لحل هذا الموضوع مع الهلال». وعما إذا كان نادي ريال بيتيس خاطب الهلال قبل التقدم للفيفا، قال: «حاولنا بشدة لحل الموضوع وديا، وأرسلنا عدة مخاطبات للهلال لتسليم هذه الدفعة المستحقة من شهر يوليو الماضي، ولكن لم نتلق أي رد على الإطلاق، وفهمنا أنه لا نية لديهم للحل، وهذا ماجعلنا نلجأ للاتحاد الإسباني والفيفا». وأضاف: «لو تلقينا ردا من الهلال لربما استطعنا حل المسألة فيما بيننا، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن».
وحول قيمة مستحقاتهم التي يطالبون بها حاليا، قال: «المبلغ يصل إلى أربعة ملايين وثلاثمائة ألف ريال، وكان من المقرر تسليمها في يوليو الماضي بحسب اتفاقنا مع الهلال، ولكن لم نتسلمها حتى الآن».
هذا وفي حال تأخر الهلال في تسديد المستحقات قد يحرم من التعاقدات في الفترة الشتوية، حيث يسعى الهلاليون في تسليم المستحقات قبل بدء فترة التسجيل الثانية.