المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هرماش على رادار متصدر الدوري البلجيكي


كوفي
10-15-2012, 03:52 PM
الرياض – الوئام – متابعات:



طلب البلجيكي جورج ليكنز مدرب فريق كلوب بروج البلجيكي تزويده بأشرطة فيديو خاصة لمباريات الهلال الأخيرة من شركة إعلامية رياضية متخصصة، لمشاهدة المستوى الفني للمحترف المغربي عادل هرماش، تمهيدا لشراء بطاقته الدولية وضمه بشكل رسمي إلى صفوف فريقه بفترة الانتقالات الشتوية، في حال اقتناع المدرب بقدراته.
وسيقوم ليكنز بحسب ما نقلت “الجزيرة أون لاين” بمتابعة أداء هرماش في اللقاءات الأخيرة بشكل دقيق رفقة لجنة فنية خاصة بناديه، كما اعتاد في غالب الصفقات التي يبرمها، للحكم النهائي على هرماش، وعلى ضوء ذلك سيحدد موقفه بتقديم عرض رسمي لنادي الهلال يطلب فيه شراء بطاقته، أو تفضيل البحث عن خيارات أخرى، خصوصا وأن النادي البلجيكي عاقد العزم على التعاقد مع محور لحاجته للاعب في تلك الخانة.
ويأتي طلب المدرب البلجيكي لأشرطة خاصة لمتابعة مستويات هرماش، بعد أن نقل إلى وكيل تعاقدات حاجته إلى لاعب بنفس مركزه، وبدوره قام الأخير بترشيح اسم اللاعب المغربي عليه.
ولم يقدم هرماش مع الهلال المستوى المأمول منه في الموسم الماضي، كما لم يختلف الحال معه في الموسم الجاري ما جعل النادي يفضل الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الثانية.
الجدير بالذكر أن جورج ليكنز سبق له الإشراف الفني على فريق الهلال بعد إبعاد المدرب الروماني أولاريو كوزمين، إلا أنه لم يستمر لفترة طويلة.