المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ال حيدر يقدم سلفة لنادي نجران لحين وصول مستحقات النقل التلفزيوني


كوفي
10-13-2012, 10:39 PM
قدم عضو شرف نادي نجران مسعود بن مهدي ال حيدر سلفة لنادي نجران بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف ريال، وهي عبارة عن راتب شهر ومكافأة الفوز على نادي الاهلي على أن تقوم إدارة النادي المكلفة بإتباع الخطوات القانونية بالتنسيق مع المكتب الرئيسي لرعاية الشباب للموافقة على ذلك.

جاء ذلك أثناء زيارة لمسعود ال حيدر برفقة نجله تركي إلى نادي نجران مساء أمس الجمع، وكان في إستقباله رئيس النادي المكلف الأستاذ هذيل ال شرمة وأعضاء مجلس الإدارة المكلفة، وتم عقد اجتماع بحضور لاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية والطبية بالنادي، وقد قام بتهنئتهم على المستويات التي يقدمونها بدوري زين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في الجولات القادمة.

وقد اطلع عضو الشرف الداعم على الظروف المالية الذي يمر بها النادي وتأخر وصول المستحقات المالية المخصصة للنادي من النقل التلفزيوني، والتي أوضح رئيس النادي بأن الإدارة استلمت خطاب من الاتحاد السعودي بايقاف حقوق النقل التلفزيوني لحين سداد مستحقات مالية مترتبة على النادي خلال فترة الإدارات السابقة.

وقد أبدى مسعود ال حيدر وقفته إلى جانب النادي حتى يستطيع النادي تجاوز ظروفه ومواصلة العطاءات المميزة التي يقدمها في الفترة الأخيرة.