المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن العمري: عطيف مثل عبدالغني.. وقرارتي بلا توتر


كوفي
10-09-2012, 09:56 PM
شدد الحكم الدولي عبدالرحمن العمري على أنه لم يتأثر البتة من الصخب والانتقادات الحادة التي واكبت قيادته لمباراة الشباب والنصر، وخصوصا ما قيل كثيرا بأنه تأثر بتصرفات أو توجيهات حسين عبدالغني قائد فريق النصر لاسيما في طرد حسن معاذ لاعب الشباب وركلة الجزاء غير الصحيحة للنصر ضد نايف القاضي الذي خرج مطرودا أيضا.

وقال في حديثه لـ (قووول أون لاين): صدقني لم أتأثر البتة، وتعاملت خلال المباراة من وقاع خبرتي وبثقة متناهية، وطبقت القانون حسب ما أراه في الملعب.
وأضاف مستشهدا بما حدث اليوم في الاجتماع اشهري بوجود الخبراء سواء عمر المهنا أو إبراهيم العمر أو خليل جلال الذي تداخل أكثر من مرة وعلق على الأحداث.
وأكد أنه بادر بحركة يده لعبدالغني خلال حادثة حسن معاذ الذي تلفظ بما يستحق العقوبة، وكتب في تقريره ماسمعه. ونفى أن يكون متوترا أبدا، ردد ذلك واثقا مت قراارته.

وحول إصرار كثيرين على أن عبدالغني كان يوجهه ببعض القرارات، قال "لعلك سمعت خليل جلال وهو يعلق على الحادثة وكذلك الأستاذ عمر المهنا، وأقول إن أحمد عطيف أيضا كان يوجه ويعمل بنفس أسلوب عبدالغني بعض الأحيان ولكنني لا أعير هذا اهتمام وأعمل بما أراه، وهذه تفاعلات تحدث في الكثير من المباريات دون أن نتأثر كحكام".
وعاد وأكد وهو يتحدث لـ (قووول أون لاين) بوجود الأستاذ إبراهيم العمر نائب رئيس لجنة الحكام بأنه كان يتعامل مع المباراة كأي مباراة أخرى. وأكد أنه واثق في نفسه ولن يتأثر بأي انتقادات، مشيرا أيضا إلى التقييم الشهري أمام الإعلام من قبل لجنة الحكام.