المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف نور مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال


كوفي
10-09-2012, 05:44 AM
متابعات محمد المنصور(ضوء):



أكدت بعض المصادر المطلعة أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم في طريقها لإصدار قرار بالإيقاف لمباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال بحق محمد نور قائد فريق الاتحاد
وذلك بعدما أدلى نور بالأمس تصريحات ضد الحكم فهد العريني، مقللا من من قدراته ، مؤكدا أيضا أن تحامل على نادي الاتحاد . وأضاف نور :"الاتحاد يبدع في دوري أبطال آسيا لوجود حكام آسيويين ولا نواجه ضغوط في المباريات الآسيوية، لكن الحكم السعودي لا أدري عن سبب تحامله على الاتحاد".
الجدير بالذكر، أن المادة 44 من لائحة العقوبات تنص على أن كل لاعب يستخدم وسائل الإعلام في الإساءة أو التجريح أو التهديد أو الاتهام لأي من المذكورين في المادة 4 من هذه اللائحة أو مسئولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه، يعاقب بالإيقاف مباراتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة وغرامة مالية قدرها (20000)عشرون ألف ريال للاعبي أندية الدرجة الممتازة.
يذكر أن العريني كان قد أدار مباراة التعاون والاتحاد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 يوم أمس الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، ولم يظهر بقرار خاطئ في المباراة باستثناء ضربة الجزاء لصالح التعاون في الدقيقة 20 من عمر المباراة لمحمد الراشد، بحسب رأي المحللين التحكميين.

رد قاسي جداً

وجه النجم الاتحادي محمد نور سهام نقده لحكم اللقاء الذي جمع فريقه بالتعاون في ختام مباريات المرحلة التاسعة من دوري زين، وقال في تصريحات فضائية: “إن الحكم فهد العريني تحامل على الاتحاد كثيرا وكان هادىء الطباع ومبتسما، عندما كانت النتيجة تعادل بينما كان مشدوداً وعصبياً عندما كانت النتيجة لصالحنا، فالفارق بين الاتحاد المحلي والاتحاد الأسيوي يكمن في التحكيم السعودي الذي دائما ما يأتي على الاتحاد”.
وأضاف اللاعب الاتحادي أن الوضع في مباراة الأهلي الأسيوية سيكون مختلفا تماما لأن الحكام أسيويون، وتحدث نور عن الشائعات التي تطارد فريقه وبالأخص الحارس مبروك زايد، إذ إشارت إحدى الشائعات إلى رفضه المشاركة في المباريات قبل الحصل على مستحقاته، وهو ما أجاب عنه نور بقولع: “دعهم يطلقون الشائعات وردنا عليهم سيكون بالملعب وسيكون ردنا قاسياً جداً”.
من جانبه تحدث الحارس الاتحادي مبروك زايد رداً على تلك الشائعات قائلاً في التصريحات التي نقلتها “الشرق”: “أمر في هذا الوقت بظروف ابني المريض، وبخصوص مستحقاتي، انا لم اتحدث لأي صحيفة وهذه اجتهادات اعلامية، واتمنى ان يكونوا صادقين في كتاباتهم”.