المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أندية الشباب والهلال والأهلي تتطلع لنصف نهائي كأس فيصل


نفاا نفاا
01-04-2010, 10:43 AM
تتحدد اليوم أضلاع نصف نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية، عندما تلعب ثلاثة مباريات، حيث يلتقي الشباب مع الأنصار، الهلال مع أبها، والأهلي مع الخليج، في الدور ربع النهائي من المسابقة.
ويسعى الشباب إلى المحافظة على لقبه، ولا سيما أنه سيخوض اختبارا غير سهل رغم فارق الإمكانات بينه وبين مضيفه، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويحدوه الأمل أن يثبت أن تأهله عن مجموعته بجانب الأهلي مستحقا رغم أنها تضم أندية لها باع طويل كالاتحاد والوحدة.
وقد يستعين البرتغالي باتشيكو مدرب الشباب، ببعض ركائز فريقه، لحسم التأهل، إذ يعول على فيصل السلطان، مرحوم المرحوم، بدر الحقباني، وعلي عطيف، ولا سيما أن نده ظهر شرسا في أغلبية نزالات الدرجة الأولى.
في أبها، يطمح الهلال إلى العودة بتذكرة التأهل، حيث حذر البلجيكي مومارت اللاعبين من الإفراط في الثقة، وقد يستعين ببعض اللاعبين الخبرة، كعمر الغامدي، الحارس خالد شراحيلي، المهاجم عيسى المحياني، ونواف العابد.
في سيهات، قد لا يجد الأهلي صعوبة في تجاوز مضيفه الخليج، الذي قدم مستويات سيئة في دوري الدرجة الأولى إذ يتذيل ترتيب القائمة بثماني نقاط، بيد أنه قلب التوقعات عندما حجز تذكرة التأهل بجانب الفتح رغم وجود الاتفاق، والقادسية.
ويتوقع أن يلعب الفرنسي آلن كويدو مدرب الأهلي بطريقة هجومية لحسم التأهل، ولا سيما أن خصمه خالد المرزوقي سيلعب مدافعا مع الاعتماد مع الهجوم المرتد.
يشار إلى أن الدور ربع النهائي يلعب بطريقة خروج المغلوب، فيما سيلعب الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب

موادع
01-05-2010, 09:55 AM
الف مبروك للهلال والاهلي الذي سوف يلعبون على نصف النهائي


وتقبل خالص تحياتي

البلوغرانا
01-08-2010, 07:04 PM
الهلال والاهلي والشباب



مبرووووووووووك لهم



بالتوفيق للهلال في المباريات الجايه


مشكووووور

ابو حنشل
01-10-2010, 06:35 PM
ألف الف الف الف مبرووووووووك للاندية الهلال والاهلي والشباب

وبالتوفيق للشباب

موادع
02-18-2010, 11:24 AM
مبروك للشباب وحظ اوفر للهلال