المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشهد بديع..كأس الخليج تلمع في مطار الملك خالد باسم ناشئي السعودية


كوفي
10-04-2012, 08:38 PM
في مشهد ذهبي .. وكأس الخليج تلمع على أرض مطار الملك خالد الدولي (الصالة الأجنبية) حينما حطت البعثة الذهبية لمنتخبنا للناشئين لكرة القدم قادمة من الكويت مطوقة بالميداليات الذهبية بعد الفوز على قطر بهدف جميل أمس الاثنين.

(قووول أون لاين) كانت في الحدث، حيث تقدم المستقبلين الأستاذ محمد المسحل رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية وأمين عام اللجنة الأولمبية السعودية، والكابتن ناصر الجوهر المستشار الفني في اتحاد القدم ، وإبراهيم النعيم مدير إدارة البرامج بإدارة المنتخبات وعبد الله المصيليخ المشرف على الفئات السنية.

وصلت البعثة الخضراء (مواليد 1995 م) بلقب (بطل كأس الخليج التاسعة للناشئين لكرة القدم)، الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء إلى مطار الملك خالد الدولي على متن الخطوط الكويتية، برئاسة إبراهيم العيسي مدير المنتخب ولاعبي أندية الوسطي وكأس البطولة.

ووصلت بعثة المنتخب على 3 دفعات ، وفي جدة استقبلهم الأستاذ احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي المؤقت، وفي مدينة الدمام كان في استقبالهم عدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وقدم المسئولون واجب العزاء للاعب عبد العزيز الفلاحي في وفاة خالته أمس الاثنين، والذي شارك كلاعب احتياطي في مباراة قطر والتي كسبها المنتخب بهدف عصام القرني ليحقق كأس البطولة الخليجية للمرة الثانية على التوالي و الرابعة في تاريخه .