المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتريك الكويتية تكرم‎ سالم مروان حارس النصر


كوفي
10-04-2012, 08:34 PM
أكد عبد الله الحمدان مدير عام شركة هاتريك الرياضية بالكويت، أن حفل نجوم وأساطير الخليج الذي سيقام السبت بعد القادم بالكويت، سيستضيف الحارس الدولي الشهير السعودي سالم مروان (شفاه الله ) حارس فريق النصر السابق، حيث سيتم تكريمه بشكل خاص على ضوء المهرجان.

وكشف الحمدان أن كافة الترتيبات اللازمة للحفل تم وضعها، حيث تم التعاقد مع شركة للإضاءات وأخرى للمراسم والتشريفات، وأشار إلى أنه تلقى تأكيد من حضور اللاعبين المكرمين للحفل، و تم إصدار تذاكر طيران لهم للحضور للكويت وشدد على أن الحفل سيظهر بالشكل المرضي للجميع بتوفيق رب العالمين.

من جانبه، أشاد قائد المنتخب السعودي السابق الكابتن فؤاد أنور بفكرة الحفل، وقال في حديث صحافي:" نحن دائما مع مثل هذه الخطوات التي فيها لمسات وفاء وتقدير لنجوم خدموا الرياضة بالخليج".

وأشاد أنور بالدور الرائد لشركة هاتريك الكويتية ممثلة في رئيسها الشاب عبد الله الحمدان، الذي حقق في فتره قصيرة انتشار كبير عبر لمساته المميزة، عندما قام في وقت سابق بتكريم أحد رواد الرياضة الخليجية وهو الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، ومن خلال لمسته هذه بتكريم نجوم وأساطير الخليج.

يذكر، أن شركة هاتريك وجهت الدعوات لعدد من الشخصيات الرياضية بالخليج والسعودية، حيث تمت دعوة رؤساء الأندية السعودية ومسئولي الرياضة وأيضا عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين السعوديين .