المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجاسم : لعبنا مباراة صعبة والمهم تواجد طرف سعودي في النهائي


كوفي
10-03-2012, 05:16 PM
صحيفة الجماهير:



اوضح قائد فريق الاهلي تيسير الجاسم ان مباراة فريقه ضد ساباهان الايراني كانت صعبة وقال :” الحمدالله على الفوز نتيجة ومستوى واشكر جمهور الاهلي الذي ساندنا بحرارة “.

وعن ملاقاة الاتحاد في نصف النهائي قال :” المهم ان يكون هناك طرف سعودي في النهائي و ان شاء الله نقدم مباراة كبيرة مع اشقائنا في الاتحاد “.

وقال الجاسم :” نحن من صعبنا على انفسنا المهمة امام ساباهان بتعادلنا معه سلبياً في الذهاب ، وكان المفترض ان عنود بنتيجة ايجابية لكن الحمد لله على كل حال واشكر جميع لاعبي الفريق الذين كانوا في قمة عطاءهم وكانوا نجوماً وقدر المسئولية “.

بدوره ذكر وليد باخشوين لاعب محور الاهلي ان الفوز جاء بمجهود جميع اللاعبين وقال التعادل السلبي في ايران صعب مهمتنا الا ان ياروليم تمكن م ناختيار التشكيل المناسب ووضع الخطة المناسبة لتجاوز ساباهان وهو ما نجحنا في تحقيقه ولله الحمد .

و اكد باخشوين ان التشكيلة التي لعب بها ياروليم امام ساباهان كانت متوازنة دفاعا وهجوماً ، و اسعدنا الجمهور الاهلاوي بالتاهل لنصف النهائي .

من جانبه بارك المهاجم العماني الدولي عماد الحوسني للجمهور الاهلاوي الفوز باربعة اهداف مقابل هدف والتأهل لنصف نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم ، وقال لعبنا مباراة صعبة ومهمة ولم يكن امامنا غير الفوز وهو ما سعينا من اجله منذ البداية بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب ، وكشف باخشوين بان الرطوبة اثرت عليهم كثيرا .

وحول اداء زملائه اللاعبين قال الحوسني ان الجميع ادى مباراة كبيرة و تابع الحوسني طبقنا تكتيك المدرب بحسب ما طلبه منا وساباهان الايراني فريق ليس سهل وصعب ولكن كنا بالموعد وحققنا الانتصار مستوى ونتيجة وافرحنا جماهيرنا الكبيرة والعريضة بكل مكان.

و وتوجه الحوسني بالشكر لجماهير ناديه قائلاً : ” لا ننسى دور الجمهور الذي تواجد بكثافة وشجع بحرارة وانضباط داخل الملعب وخارجه”.