تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : "الشريف" يحاضر عن "نزاهة ومعركة الفساد" في أدبي الرياض


كوفي
10-02-2012, 10:08 PM
سبق- الرياض:


يلقي رئيس هيئة مكافحة الفساد، محمد بن عبدالله الشريف، السبت المقبل، محاضرة بعنوان "نزاهة.. ومعركة الفساد"، بمقر النادي الأدبي بالرياض.

ويجيب الشريف في الندوة عن التساؤلات، ويتحدث عن جهود مكافحة الفساد، وأبرز العقبات التي تواجه عمل الهيئة، والطموحات التي تسعى لها من خلال آلية المكافحة ووسائلها المتعددة.

وحول اللقاء قال رئيس مجلس إدارة النادي النادي، الدكتور عبدالله الوشمي: "يستمر النادي في برنامجه (مؤسسات الوطن في أدبي الرياض)، حيث يجتمع المواطنون مع المسؤولين في أروقة النادي، ويتبادلون وجهات النظر في شؤون الوطن".

وأضاف: "يتشرف النادي بأن يكون معالي الأستاذ محمد الشريف ضيفاً بارزا ضمن هذا البرنامج، ويسعد النادي أن يلتقي جمهوره وشرائح الإعلاميين فيه معالي الرئيس الذي اختارته القيادة الحكيمة لشغل هذا المنصب المهم، وسوف تمثل هذه المحاضرة لقاء يجتمع فيها المسؤول مع المواطن، ويستمعان إلى بعضهما، ويتحاوران في هموم الوطن".

وتعقد المحاضرة في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت المقبل الموافق 20/ 11/ 1433، بمقر النادي في حي الملز.

وتأتي المحاضرة ضمن الأنشطة المنبرية التي ينظمها النادي، ويحاول من خلالها عقد الصلة بين الجهات الحكومية وعموم الناس والمهتمين من إعلاميين ومثقفين، في مقاربة مع كل ما يمس هموم المواطن.

ويعقد النادي الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تستهدف شرائح وموضوعات عدة، وتشكل منظومة مترابطة في رفع مستوى الوعي ومواكبة النهضة الثقافية التي تشهدها السعودية، ويتلقى الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالمحاضرة وغيرها عبر البريد الإلكتروني[email protected]، أو حساب النادي في فيس بوك أو في تويتر @adabiriyadh1.