المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحة العالمية تجتمع مع ايطاليا بشأن الأزمة الليبية


محب الأخبار
03-01-2011, 11:26 AM
صحيفة عناية (واس) كوبنهاغن:


أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم في كوبنهاغن في بيان أنها تفكر مع ايطاليا في تنظيم اجتماع يوم 18 مارس المقبل في روما يتناول الأزمة الإنسانية في ليبيا من أجل تلبية الاحتياجات الصحية للسكان.
وكانت قد التقت مديرة المكتب الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية سوزان جاكاب بوزير الصحة الايطالي فيروتشيو فاتسيو أمس الأحد في كوبنهاغن بطلب من الأخير واتفقا على أن تنظم المنظمة وايطاليا تبعا لتطور الوضع في روما في 18مارس اجتماعا للدول الأوربية والمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة لشرق المتوسط وفاعلين أساسيين آخرين بغية تنسيق المساعدة الواجب تقديمها وبحث خطط عاجلة في حال اشتداد الأزمة بحسب البيان.
وبحثت جاكاب أيضا سبل تلبية احتياجات السكان الذين تأثروا بالأزمة في ليبيا على الصعيد الصحي.
وأكدت في البيان استعداد المنظمة لتقديم أي مساعدة أينما كان ومتى كان ذلك ضروريا من أجل ضمان الحاجات الصحية للنازحين أو الهاربين من ليبيا .
أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم في كوبنهاغن في بيان أنها تفكر مع ايطاليا في تنظيم اجتماع يوم 18 مارس المقبل في روما يتناول الأزمة الإنسانية في ليبيا من أجل.. تلبية الاحتياجات الصحية للسكان.وكانت قد التقت مديرة المكتب الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية سوزان جاكاب بوزير الصحة الايطالي فيروتشيو فاتسيو أمس الأحد في كوبنهاغن بطلب من الأخير واتفقا على أن تنظم المنظمة وايطاليا تبعا لتطور الوضع في روما في 18مارس اجتماعا للدول الأوربية والمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة لشرق المتوسط وفاعلين أساسيين آخرين بغية تنسيق المساعدة الواجب تقديمها وبحث خطط عاجلة في حال اشتداد الأزمة بحسب البيان.وبحثت جاكاب أيضا سبل تلبية احتياجات السكان الذين تأثروا بالأزمة في ليبيا على الصعيد الصحي.وأكدت في البيان استعداد المنظمة لتقديم أي مساعدة أينما كان ومتى كان ذلك ضروريا من أجل ضمان الحاجات الصحية للنازحين أو الهاربين من ليبيا.