المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن فيصل يُكرّم أبطال الخليج الأولمبية


كوفي
09-29-2012, 08:06 PM
سبق– الرياض:


كرّم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء اليوم في جدة، بحضور رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بعثة المنتخب السعودي للشباب بطل دورة الخليج الأولمبية التي أُقيمت أخيراً في أكاديمية أسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

وعبّر الأمير نواف بن فيصل عن سعادته لاستقبال المنتخب الشاب، وأيضاً جميع الأبطال في الألعاب المختلفة وهم محملون بالإنجازات التي حققوها كلٌ في مجاله، منوهاً بالدعم الذي تحظاه الرياضة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

وشكر الأمير نواف بن فيصل الرئيس المكلف للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وجميع العاملين بالاتحاد السعودي والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب وكذلك جميع اللاعبين لمجهودهم الكبير الذي توج بالفوز بالبطولة الخليجية.

وقال: "إن أكثر ما لفت نظري في هذا المنتخب هو التقارير الانضباطية لهؤلاء اللاعبين وهي توازي عندي هذا المنجز لأن الانضباط في أي رياضة هو الشيء الأساسي في استمرارية تحقيق الإنجازات المختلفة وأن نقدم لهم ما يلزم لتطوير قدراتهم".

وأضاف: من خلال متابعتي فجميع البرامج والخطط الموضوعة من الاتحاد السعودي لكرة القدم هي ممتازة ومعدة بشكل دقيق ، وأشاد بها مختصون من داخل وخارج المملكة ونحن مقبلون على خطوات تطويرية في شتى المجالات أقربها ما شاهدناه من انتخابات مميزة على الرغم من كل ما قيل من هنا وهناك إلا أنها انتخابات مميزة وتجلب الفائدة وسيليها جمعيات عمومية مماثلة للاتحادات ومن سيقوم عليها ومن يصيغها ويبنيها هم المعنيون في كل لعبة.


وقدم الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآت مالية لجميع أعضاء بعثة المنتخب بمناسبة ما حققوه من إنجاز