المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس الاتحاد السعودي للناشئين : الأهلى يهزم الاتحاد بهدف نظيف


كوفي
09-29-2012, 07:06 PM
صحيفة الجماهير:



تصدر فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين لائحة ترتيب فرق المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين لأندية الدرجة الممتازة بعد أن تفوق على نظيره الاتحاد بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر نادي الاتحاد, وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من ذات المسابقة.

سجل هدف الأهلي عن طريق اللاعب حسين العسيف عند الدقيقة 64 من عمر اللقاء, وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط وتصدر فرق بعد أن لعب أربع لقاءات فاز في ثلاث لقاءات وتعادل في لقاء, في حين تجمد الاتحاد عند رصيده السابق والبالغ سبع نقاط وبقي في المرتبة الثانية بعد أن فاز في لقاءين وتعادل في لقاء وخسر مثله.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من أيمن الحسيني ومحمد هزازي ومهند السلمي وعبد الله باسندوه ويوسف الحربي وحسين الزبيدي وسعود الهذلي ومحمد جعفر وعبد الرحمن فتيني وعماد الخيبري وحسين العسيف.
في الوقت الذي لعب فيه الاتحاد بتشكيلة مكونة من أنس القرني وسعود عثمان وأديب غالب وإبراهيم يحي ومازن الجهني ومحمد عبد اللطيف وواصل المعلم ومحمد ريمان وعبد الله الصامطي وأحمد العيدروس وإبراهيم الشهري.

وتابع اللقاء محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.