المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية مباركة لرحلة العمر يطلقها فندق قصر مكه رافلز تجربة روحانية للعروسين تبدأ من قلب


كوفي
09-27-2012, 02:00 PM
مكة المكرمة ــ نشر :


تُعد مناسبات ليلة الزفاف للعروسين والاحتفالات السنوية من اجمل الذكريات للعروسين، ومن هذا المنطلق يقدم قصر مكه رافلز عرضا مميزا للاقامة باعلى مستويات الخدمة، حيث يمكن للعروسين إضفاء لمسة شخصية على اقامتهم من خلال عرض الفندق المتميز لبداية رحلة العمر.

خطوات قليلة تفصل العروسين عن المسجد الحرام، وإطلالة روحانية تثري بداية الحياة الزوجية من أجنحة شهر العسل التي يقدمها فندق قصر مكه رافلز، لتبقى هذه الليالي الأولى ذكرى لأجمل ليالي العمر. من هذا المنطلق، يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة بدءاً من الخادم الشخصي، مروراُ بالمرافق والتجهيزات، وانتهاءً بوضع اللمسات الفريدة لليلة زفاف مميزة .

كما يستمتع العروسان خلال اقامتهما في فندق قصر مكة رافلز بمجموعة من التحضيرات التي تشمل كافة التفاصيل. فعند وصولهما للفندق، يتم الترحيب بهما و مرافقتهما إلى جناحهما الخاص المجهز بعناية استثنائية تشمل باقات من الورود وأطباق مميزة من الفواكه والحلويات، اضافة الى تورتة العروسين التي يتم تحضيرها على يد أمهر خبراء الحلويات.

أضافة الى ذلك، يقدم فندق قصر مكه رافلز فرصة مميزة للعروسين للاستفادة من خدمات فريدة تشتمل على مرافق النادي الصحي ، ومجموعة من وسائل الراحة والرفاهية. وفي ذات الوقت، بإمكان شريكي العمر الإستمتاع بغرف البخار والأماكن المخصصة للساونا والجاكوزي.

من جهته، قال السيد خالد يمق - المدير الاقليمي للاتصالات وتطوير الاعمال لمجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة: " هنالك تطور ملحوظ لنسبة اقبال حديثي الزواج على الاقامة في كنف الرحمن بقرب المسجد الحرام والكعبة المشرفة، و نحن بدورنا يسعدنا أن نستضيف العروسين في أول ليلة لهما من ليالي العمر، ونهيء لهما الأجواء الخاصة التي تم إعدادها بإشراف خبرائنا في عالم الضيافة، وذلك للإستمتاع بالأجواء الروحانية بطابع يتسم بالخصوصية مع اطلالات بنورامية على الكعبة المشرفة و التي من شأنها ان تسعد اقامتهم معنا."

ومن الجدير بالذكر، أن عرض "شهر العسل" يمنح العروسين فرصة استثنائية عند حجز ليلتين ، ليشتمل على العديد من الخيارات والخدمات النوعية كإمكانية الإختيار بين وجبتي الفطوروالعشاء لتقدم للزوجين داخل جناهما الخاص، و خصومات خاصة 25 بالمئة على مجموعة من المطاعم العالمية الموجودة في الفندق، اضافة الى خصم 50 بالمئة على المرافق الصحية يسري هذا العرض على مدار السنة ما عدا شهر رمضان المبارك وموسم الحج.

يحتل فندق قصر مكه رافلز موقعاً رائعاً ضمن مجمع أبراج البيت الذي يحاذي المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة مباشرة، ويسهِّل الوصول إلى بوابة الملك عبد العزيز التي تعتبر البوابة الرئيسية للمسجد الحرام. ويشكل فندق قصر مكه رافلز نموذجاً راقياٌ وأنيقاً يضم 214 جناحاً بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة. ويضم المجمع عدداً من مراكز التسوق، والتي تجمع العديد من العلامات التجارية رفيعة المستوى مما يتيح للعروسين شراء بعض الهدايا التذكارية .