المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الاستئناف» تسقط عقوبة «الانضباط» ضد رادوي


ى ب ص 495
02-16-2011, 03:19 PM
تلقى نادي الهلال خطابا من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس يفيد بإلغاء العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط والمقرر لها مباراتان لتصبح العقوبة التي سيخضع لها ثلاثة لقاءات فقط هي امام الأهلي في كاس ولي العهد، ومباراتان في الدوري امام الشباب، والفتح، ويأتي قرار الاكتفاء بعقوبة المباريات الثلاث التي صدرته من اللجنة الفنية.

وكانت لجنة الاستئناف قد اجتمعت مساء أمس في جدة لدراسة استئناف الهلال ضد قرار لجنة الانضباط للنظر في خطاب إدارة الهلال حول بإيقاف رادوي ثلاث مباريات من اللجنة الفنية، ومباراتين من لجنة الانضباط في حادثة غير مسبوقة في تاريخ الكرة السعودية.

من جهته عبر رئيس نادي الهلال عن شكره وتقديره للجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على قرارها بإلغاء قرار لجنة الانضباط بحق رادوي وقال: "نشكر لجنة الاستئناف واللجان الأخرى بما فيها لجنة الانضباط التي لم يكن رئيسها الفاضل يعلم بفحوى القرار، ونحن في الهلال لدينا مشكلة مع عضو واحد في لجنة الانضباط كما أشرنا في مؤتمر يوم أمس وسنرفع بشأنه شكوى للرئيس العام لرعاية الشباب.

ونوه مجدداً بالرؤية الصحيحة والصائبة للأمير نواف بن فيصل الذي منح اللجان الصلاحيات وقدم عملاً إدارياً نموذجياُ تمثل في تطبيق الإجراءات النظامية والقانونية لتأخذ مجراها في هذه القضية.

من جهته اكد عضو مجلس ادارة الهلال حسن الناقور: "ان هذا الامر كان شيئا طبيعيا لتطاول لجنة الانضباط التي كان قرارها غريبا جداً ومفاجئا لإدارة النادي خصوصاً ان اللجنة الفنية ولجنة الانضباط تقعان تحت اللائحة ذاتها وكان من المفترض الاكتفاء بقرار اللجنة الفنية.

ونحن الهلاليين نحترم ونقدر القرارات الصادرة ولكن الاجحاف بحق الهلال في التميز بينه وبين الاندية الاخرى هو الشيء غير المقبول تماماً من ادارة النادي التي كانت دائماً ما تتقبل الآراء والقرارات تحت توجيهات الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه، ولكن وجدنا انه تم التجاوز في مثل هذه القرارات قبل الاستئناف وتم اقفال الموضوع ولله الحمد".

غايتي رضى ربي
02-16-2011, 03:24 PM
مشكور على مشاركتك يالغالي..
شرفتنا..

ى ب ص 495
02-16-2011, 05:30 PM
الشرف لي انا طال عمرك ومشكور على تنوير الصفحه يا الغالي

إيقاع الساحه
02-16-2011, 06:33 PM
أشكرك يالغالي
على نشاطك وحرصك

المدير العام

ى ب ص 495
02-17-2011, 12:10 PM
شكرا جزيلا على المرور