المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بتال ورئيس الأهلي يتعادلان في تحدي الديربي ولجنة المسابقات تكسب


محب الأخبار
09-15-2012, 04:26 PM
(شرق) متابعات:


لم يخسر الزميل بتال القوس التحدي – إن جاز التعبير – مع رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الذي أيضا لم يكسب بشأن موعد وصول لاعبي الأهلي مع باقي زملائهم القادمون إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعد فراغ مشاركتهم مع المنتخب في باريس واللعب أمام منتخب الجابون في مباراة ودية.
بتال كسب في فترة الـ 48 ساعة، لكنه لم يكن دقيقا حينما قال إن اللاعبين سيصلون ظهر الأربعاء، والأمير فهد بن خالد كسب التوقيت على مطلق العموم (مساء) لكنه خسر الفترة الزمنية وهو يقول سيصلون قبل (36 ساعة)، وبما أنهم وصلوا السابعة فهذا يؤكد أن الفترة الزمنية 49 ساعة قبل موعد انطلاقة المباراة.
والكاسب الأكبر هنا هو إدارة المنتخبات بتقيدها بالموعد الذي حددته، وكذلك لجنة المسابقات بعدم قناعتها بهذا المبرر كأحد مسببات التأجيل التي ذكرها الأهلي.

وأتى هذا التحدي (الودي) بين بتال والأمير فهد على خلفية اللغط الذي واكب تأجيل مباراة الاتحاد والأهلي بناء على طلب الأخير رفضته لجنة المسابقات، قبل أن يصدر اتحاد القدم قراره بالموافقة، حيث تداخل الأمير فهد بن خالد مع برنامج (في المرمى – القناة العربية)، وأكد له بتال القوس مقدم البرنامج أن موعد وصول اللاعبين كاف وقبل مباراة الديربي بأكثر من 48 ساعة مثلما في نظام الاتحاد الدولي، ردا على معلومة الأمير فهد بن خالد بأن اللاعبين سيصلون قبل (36 ساعة) وهذا من أسباب طلب التأجيل، وبعد أخذ ورد بين الضيف والمذيع، قال الأمير فهد بن خالد لننتظر يوم الأربعاء ليس بعيدا، فرد بتال (مبتسما): لننتظر. وقال الأمير فهد بن خالد "وحينها رد رئيس الأهلي "أنا وإياك يوم الأربعاء، نشوف هل يعودون ظهرا أم في وقت متأخر عن الموعد الذي حدده الفيفا".
اللاعبون وصلوا الساعة السابعة من مساء أمس الأربعاء، أي قبل 49 ساعة من موعد انطلاقة الديربي بين الاتحاد والأهلي (لو لم تؤجل) الذي كان محددا له الجمعة الساعة الثامنة و40 دقيقة.
هذا التحدي (الودي) لم يكسب فيه أي منهما بنسبة 100%.