المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يُدشن اتفاقية التعاون مع الإتحاد الإسباني لكرة القدم


محب الأخبار
08-30-2012, 12:53 AM
أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :

دشَّن نادي الهلال (أمس) اتفاقية التعاون التي أبرمتها الإدارة المشرفة على الفئات السنية بالنادي برئاسة الأمير بندر بن محمد، مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم؛ ليشرف الأخير بموجب هذه الاتفاقية على مدرسة الهلال الكروية لمدة ثلاثة سنوات.

وجرى تدشين الاتفاقية والمؤتمر الصحافي في فندق "الريتز كارلتون" بالرياض، وسط حضور يتقدمه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وبحضور نائبه سفير أسبانيا في المملكة ، والقنصل الأسباني في الرياض ، إلى جانب الأستاذ/حسن القحطاني نائب المشرف على الفئات السنية ، و أمين عام الإتحاد الأسباني خورخي ارياس والوفد المرافق له، إضافة إلى حضور ممثلي وسائل الإعلام.

و قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال حفل التدشين"أن تلك الخطوة تثبت تميز إدارة الفئات السنية بالنادي، موضحا أن التعاون مع الاتحاد الاسباني يعد أمر رائع، خصوصا وأن كرة القدم الإسبانية هي الأفضل في العالم بالوقت الراهن".

و بيّن الرئيس الهلالي أن الأمير بندر بن محمد هو من يستحق الضوء الإعلامي في هذا الجانب، مشيرا إلى أن شعبية الهلال دائما ما تكون سبب في نجاح أي عمل مشترك، واستبعد في ختام حديثه أن يكون هنالك أي تأثير في التعاون الجديد، على الشريك الاستراتيجي للنادي، كون الشراكة مع الاتحاد الاسباني، فنية وليست تجارية.