المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الأخضر تستجيب لطلب ياسر.. وتُعفيه من مباراتي إسبانيا والجابون


محب الأخبار
08-28-2012, 02:54 PM
القصيم نيوز ـ رياضه:-

استجابت إدارة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لرغبة مهاجم الهلال ياسر القحطاني بعدم المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في مباراتيه الوديتين أمام إسبانيا والجابون المقررتين في السابع والحادي عشر من سبتمبر المقبل، لكنها اختارته ضمن قائمة أولية ضمت أربعين لاعبا في إشارة إلى تراجعه عن اعتزاله اللعب الدولي.
وكشف مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية محمد المسحل أن اللاعب الهلالي ياسر القحطاني اختير ضمن قائمة أولية من أربعين لاعبا سيخضعون للكشف الطبي للتأكد من سلامتهم تمهيدا لاختيار القائمة النهائية التي ستغادر إلى إسبانيا، وقال المسحل ياسر القحطاني موجود ضمن القائمة الأولية، ويحق للجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد استدعاؤه في أي وقت، خاصة أن إدارة المنتخبات قامت بإنهاء إجراءات دخوله للأراضي الإسبانية “تأشيرة” مع بقية اللاعبين.
وأضاف: المسألة ليست متعلقة بانضمام ياسر لمعسكر المنتخب من عدمه، والجهاز الفني هو وحده من يملك حق استدعاء اللاعب أو غيره من اللاعبين.
ويأتي حديث المسحل بعد الأنباء التي أكدت أن إدارة المنتخبات نجحت في إقناع القحطاني في العودة مجدداً إلى قائمة الأخضر بعد أن أعلن اعتزاله اللعب الدولي في أعقاب الخسارة التي مني بها الأخضر أمام أستراليا في فبراير الماضي ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات قبل الأخيرة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
وكان الجهاز الفني للمنتخب السعودي قد أعلن في وقت متأخر أمس عن قائمة اللاعبين الذين سينضمون لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتيه أمام إسبانيا والجابون.
من جانب آخر، رفض المسحل أن يكون الاتحاد السعودي لكرة القدم قد دفع مبالغ مالية من أجل خوض اللقاءين الوديين اللذين سيجمعان الأخضر بالمنتخبين الإسباني والجابوني في سبتمبر المقبل، مبديا في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” استغرابه مما وصفه بالأنباء المغلوطة، وقال: “جميع تلك الأنباء غير صحيحة، خاصة أن تكاليف تلك المباراتين تكفل بها متعهد رياضي متخصص بتسويق المباريات الودية، مقابل امتلاك حقوق المباراة، وأضاف:” لم يدفع الاتحاد السعودي سوى تكاليف سفره وسكنه”.