المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يعاقب "مدخني الشيشة"


محب الأخبار
08-14-2012, 06:20 AM
(عنيزة نيوز) - رياضة:


حسم الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول لفريق النصر المعسكر حالياً في الإمارات، على عدد من لاعبي الفريق الذين التقطتهم عدسة أحد الجماهير وهم يدخنون الشيشة في أحد المقاهي القريبة من معسكر الفريق.
وكانت صور تم تداولها عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أظهرت اللاعبين يدخنون وأغضبت جماهير النادي الذين رأوا فيها مخالفة للوائح والأنظمة. من جهة أخرى، ينتظر أن يعود إلى الرياض حارس فريق النصر الجديد بدر الدعيع للمشاركة في تشييع جثمان والدته التي انتقلت إلى رحمة الله فجر أمس، بعدما حصل على إذن بالعودة من الجهازين الفني والإداري، وسيتغيب عن البطولة الودية الحالية التي تنتهي الخميس المقبل.
بدوره منح مدرب الفريق، الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الوحدة أول من أمس فرصة المشاركة أمام رديف الوحدة الإماراتي للوقوف على مستوياتهم الفنية.
وكانت المباراة أول من أمس انتهت بفوز نصراوي كبير قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، سجل للوحدة لاعبه باباويجو وعادل محمد السهلاوي النتيجة، قبيل أن يضيف النصر 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق الإكوادوري ايوفي "هدفين" وعبدالرحمن القحطاني.
ودخل الكولومبي ماتورانا المباراة بتشكيلة مكونة من: عبدالله العنزي في حراسة المرمى، حسين عبدالغني ومحمد عيد وعبده برناوي وخالد الغامدي في خط الدفاع، شايع شراحيلي وإبراهيم غالب ودميان مانسو وحسني عبدربه في خط الوسط، سعود حمود ومحمد السهلاوي في خط الهجوم.
وزج في الشوط الثاني باللاعبين ايوفي وخالد الزيلعي كبديلين لسعود حمود وحسني عبدربه، تبعه إشراك عبدالرحمن القحطاني وأحمد عباس ويوسف خميس بدلاء لمانسو وشايع شراحيلي وحسين عبدالغني.
على صعيد منفصل، أصدر رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قراراً يقضي بتشكيل مجلس لنجوم النصر القدامى لكرة القدم الذين ستمنح لهم العضوية الفخرية.
وسيجتمع المجلس بصفة دورية مع إدارة النادي لتبادل الآراء والأفكار والمقترحات بما يخدم مسيرة كرة القدم بالنادي.
وخلق هذا القرار أصداء إيجابية بين الجماهير النصراوية التي تمني النفس بوجود نجوم الجيل الذهبي في النادي لتقديم الرأي والمشورة لإدارة النادي، والإسهام في الدفع بمسير عجلة النادي.