المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة المدينة تلاحق مروجي "النارية"


كوفي
08-13-2012, 07:33 PM
(شرق) المدينه المنوره:


حذرت شرطة منطقة المدينة المنورة من اقتناء الأطفال للألعاب النارية في فترة العيد ومراعاة الآباء لأبنائهم في مثل هذه الألعاب الخطرة، فيما طالبت الشرطة الجميع بإبلاغ الدوريات الأمنية عن بائعي الألعاب النارية في المدينة. ويأتي ذلك بعد القبض على شخصين من جنسية عربية يقيمان بصفة غير رسمية، حولا إحدى الاستراحات إلى وكر لبيع الألعاب النارية.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة العقيد فهد الغنام أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة تمكنت من القبض على شخصين من جنسية عربية يقيمان بالبلاد بطريقة غير نظامية لقيامهما ببيع الألعاب النارية داخل إحدى الاستراحات بحي العوالي وسط المدينة المنورة. وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على عدد كبير من الألعاب النارية الخطرة من مختلف الأنواع. وأضاف الغنام أنه يمكن إبلاغ الدوريات الأمنية عن المخالفين في بيع الألعاب النارية التي ستقوم بدورها بالقبض عليهم وإحالتهم للتحقيق.
وبين الغنام أن مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عوض الأحمدي دعا الآباء إلى أهمية مراقبة مشتريات الأطفال في الأعياد، ونصحهم وإرشادهم إلى المخاطر التي تنتج عن استخدام الألعاب النارية وأضرارها الجسيمة. كما طالب وسائل الإعلام ببث التوعية اللازمة للمجتمع لتوضيح مخاطر وعواقب استخدام الألعاب النارية.