المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلب دفاع الهلال فـلاَّتـه يوقع للرائد(إعارة)


محب الأخبار
07-26-2012, 07:56 PM
أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس :


أنهت إدارة نادي الرائد برئاسة الأستاذ/ فهد الـمطوع ، مساء اليوم الإربعاء تعاقدها مع مدافع نادي الهلال اللاعب/فواز فلاتة بنظام الإعارة لـمدة موسم واحد.
يُذكر أن فواز فلاتة سبق وأن مثل نادي أحد قبل أن ينتقل للهلال الموسم الماضي ، و الذي شهد بقائه على دكَّـة البدلاء بجوار مدراء الهلال الفنيين المتعاقبين بالموسم الماضي دونما إثبات لوجود اسمه على خارطة الدفاع الأزرق.

وقد تشفع له مشاركته دقائق معدودة في الجزء الأخير من مباراة اعتزال سيد حراس آسيا (محمد الدعيع) أمام اليوفي الإيطالي بكسب اعجاب إدارة نادي الرائد و التي تأمل منه أن يعوِّض انتقال(يحيى الـمسلم) لدفاعات الهلال.

و هذا التوقيع الذي جاء بآخر فترة التسجيل الأولى ما هو إلاَّ تحقيق لرغبة رئيس مجلس الإدارة بكسب خدمات البعض من لاعبي الفرق المعسكرة خارج المملكة وفقاً لإحتياجات الفريق مدعومة برؤية فنية من المدير الفني لرائد التحدي ، التونسي(عمار السويح).

لاعبي الفريق الآن يتمتعون براحة لمدة(48)ساعة على أن يعودو لإستئناف تدريباتهم اليومية يوم الجمعة المقبل بإذن الله على ملعب النادي ببريدة بعد صلاة التراويح و ذلك استعداداً للقاء الودي الذي تقرر أن يخوضه الفريق يوم السبت المقبل مع فريق الطائي ببريدة.