المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2000تذكرة مجاناً للجماهير في مباريات الأخضر


الفارس الاصفر
01-07-2011, 11:14 PM
أكــد المنســـق العـــام للوفد الإداري والجماهير السعودية حمد الخربوش جاهزيتهم التامة لاستقبال الجماهير السعــودية التي ستساند المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا الـ15 .
وقال الخربوش: سنكون في استقبال الجماهير عند وصـولها منفــذي سلــوى السعـــودي وأبو سمـــرا القطري، بعد أن تكفل رجل الأعمال ماجد الحكير ورئيس القادسية عبدالله الهزاع بتكاليف الجماهير الراغبة في الحضور إلى قطر من المنطقة الشرقية، حيث تكفلا بجميع تكاليف هذه الجماهير منذ حضورهم وحتى عودتهم في نفس اليوم بما فيها تذاكر دخول المباريات.
وأضـــاف الخربــوش: سنقـــوم بتقـديــم تذاكـر للجماهير السعودية التي ستحضر على حسابها الخاص، وهي المقدمة من الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تتجاوز 2000 تذكرة لكل مباراة في الدور الأول، حيث تم حجز الأماكن في الجهة المقابلة للمنصة الرئيسية في ملعب نادي الريان الذي يستضيف مباريات المنتخب السعودي.
وكشف الخربوش عن أنه عقد اجتماعاً مع مدير الجمارك والجوازات في منفذ سلوى، وكذلك مع مدير جوازات وجمارك أبو سمرا لتسهيل دخول الجماهير السعودية، واللذان أكدا استعدادهما لذلك بزيادة عدد موظفي المنفذين خلال مباريات السعودية.
وأشار إلى أن شركة زين تكفلت باستضافة رؤساء الروابط الجماهيرية السعودية بالتنسيق مع شركة صلة الرياضية، حيث وفرت لهم السكن والإعاشة لعدد 40 شخصاً و6 مشرفين وتوفير مواصلاتهم خلال البطولة مع التذاكر.
وقدم الخربوش الشكر والتقدير للسفير السعودي في قطر أحمد القحطاني ومسؤولي السفارة والجمارك والجوازات لتذليل الصعوبات والعقبات التي قد تواجه الجماهير.

البلوغرانا
01-11-2011, 01:24 PM
التذاكر مفتوحة وببلاش من اول بطوله !



برايفت لصاحب الموضوع



>> وش تحس فيه وانت تثبت الموضوع :) <<

σмέя
02-20-2011, 02:57 PM
بالتوفيق معني احس ان فيها لعب