المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يرفض العريني.. ويقيّد محترفيه قبل مواجهة الفتح


محب الأخبار
07-24-2012, 06:37 PM
صحيفة الجماهير



http://aljamaheir.net/jamcontent/uploads/2012/07/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B12.png



رفضت الادارة النصراوية تكليف لجنة الحكام الحكم فهد العريني لقيادة مواجهة فريقه الافتتاحية في مسابقة دوري المحترفين السعودي امام الفتح، خاصة في ظل الاخطاء الفادحة التي ارتكبها العريني في آخر مواجهة قادها للنصر امام التعاون والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، وسعت الادارة المشرفة على الفريق الكروي النصراوي للتواصل مع المهنا خلال اليومين الماضيين دون جدوى، وربما يصدر البيت الاصفر بيانًا خلال الايام المقبلة والتي تسبق مواجهة الفتح توضح من خلالها موقفها من قيادة العريني للمواجهة.
وشنّت المواقع الالكترونية النصراوية هجومًا واسعًا على لجنة الحكم، مؤكدين أن قرار تكليف العريني بقيادة اول مواجهة للنصر في الموسم الجديد لاجل احباط الفريق معنويًا، وجعل اللاعبين في الملعب يفكرون بالعريني وقراراته العكسية.
من جانب آخر، رفض الكولومبي ماتورانا مواصلة الفريق تدريباته على ملعب نادي الرياض نظرًا لسوء ارضية الملعب وعدم تواجد غرفة الحديد المجهزة كما هو الحال في مقر النصر، وسعى النصراويون لمواصلة الاتصالات مع مسؤولي جامعة الامام لأجل خوض الفريق تدريباته هناك حتى انتهاء ملعب الرمز عبدالرحمن بن سعود من الصيانة.
وتأكدت مشاركة الفريق في دورة فريق الوحدة الاماراتي الدولية التي تنطلق في 21 من رمضان الجاري بمشاركة فرق العربي الكويتي وام صلال القطري والنهضة العماني والرفاع الغربي البحريني. وقدّمت ادارة الاحتراف امس ملف اللاعبين الاجانب والمحليين الذين تمّ انتدابهم في المرحلة الماضية للاتحاد السعودي لكرة القدم لاجل طلب البطاقات الدولية الخاصة بهم التي تجيز لهم المشاركة في مسابقة الدوري. ورفض الكولومبي ماتورانا خوض الفريق المواجهة الودية امام التعاون المقررة غدًا الثلاثاء خشية تفاقم الاصابات بين اللاعبين بعد عودتهم من المعسكر في برشلونة.