المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هداف تشيلسي على رادار الهلال .. ومدافع برازيلي في الطريق للقلعة الزرقاء


كوفي
07-11-2012, 01:45 PM
صحيفة الجماهير



http://aljamaheir.net/jamcontent/uploads/2012/07/196399hp2.jpg




فتحت الادارة الهلالية باب المفاوضات للاستعانة بخدمات مهاجم تشيلسي الغاني ايمانويل كلوتي ” 24 عاما ” هداف دوري ابطال افريقا ، لتقوية خط هجوم الفريق الازرق .
وتسعى عدة اندية للتعاقد مع اللاعب ابرزها ناديي الزمالك و الاهلي المصريين ، والترجي والنجم الساحلي التونسيين ، كما تلقى اللاعب عروض من اندية خليجية من قطر والامارات.
يذكر ان اللاعب يقدم مستويات لافته مع فريقه هذا الموسم كان اخرها احراز 3 اهداف ” هاتريك ” في شباك الزمالك ، في مستهل مشوار الفريقين بربع نهائي دوري ابطال افريقيا .
الى جانب ذلك توصلت إدارة نادي الهلال الى اتفاق مبدئي مع نظيرتها في بوتافوجو البرازيلي للاستعانة بخدمات المدافع انطونيو كارلوس صاحب 29 عاما لتقوية الخط الدفاعي للفريق الازرق في الموسم القادم ، ولتعويض رحيل قلب دفاع الفريق اسامة هوساوي الى اندرلخت البلجيكي.
ودخل اسم المدافع البرازيلي أنطونيو كارلوس ضمن خيارات ملف المدافع الأجنبي للهلال بالإضافة إلى مدافع أفريقي مميز بعدما توصلت المفاوضات الهلالية مع الايفواري الدولي الحبيب كولو توريه مدافع مانشستر سيتي الى طريق مسدود بعدما طلب اللاعب مهلة اخرى للرد على العرض الهلالي ، سواء بالقبول او الرفض ، لاسيما وان الادارة الهلالية استشعرت انه لم يتم حسم ملفه بصورة نهائية.
وكان أنطونيو كارلوس قد مثل اندية عديدة أبرزها فلوميننسي البرازيلي ويتمتع بمواصفات جيدة ويملك حس تهديفي عالي حيث سجل 21 هدفًا مع فريقه الحالي والذي انتقل إليه الموسم الماضي بعقد يمتد حتى عام 2014م.
وفي شأن هلالي آخر اتفقت ادارة الهلال مع نظيرتها في الاهلي الاماراتي بخصوص انتقال اللاعب الكاميروني ايمانا بنظام الاعارة ولم يتبق سوى موافقة اللاعب الذي يرغب في زيادة العرض للتوقيع النهائي .