المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطيف : النصر.. يبشّر بالخير


كوفي
07-10-2012, 07:47 PM
http://aljamaheir.net/jamcontent/uploads/2012/07/553.jpg




أكد عبده عطيف المنضم حديثاً إلى نادي النصر، أن ارتداءه قميص ناد كبير بحجم النصر يشعره بكثير من المسؤولية، خاصة أنه يملك شعبية جماهيرية كبيرة وسبقه في تمثيله عديد من النجوم، مثل ماجد عبد الله.
وعن كيفية انتقاله للنصر، قال للموقع الرسمي “مفاوضات مسؤولي النصر بدأت منذ شهرين بشكل شفهي، لكن في الفترة القريبة بدأت رسمياً، وما ساعد على نجاح المفاوضات بشكل سريع هو رغبة النادي وحرص رئيسه على إنهاء التوقيع، كما أن التفاهم بيننا أسهم في إنجاز المفاوضات بسرعة فائقة، وسبق لي أن تمرنت معه قبل 13 سنة تقريباً، في درجة الناشئين لمدة شهرين، لكن الظروف أبعدتني عنه ثم عدت وسجلت في كشوف الشباب”.
وزاد “شاركت في مهرجان اعتزال ماجد عبد الله، وقدّمت مستوى نال إشادة كبيرة من الجماهير، وأتمنى أن أعود بهذا المستوى نفسه، كل ما نحتاج إليه الآن فقط هو الانسجام، فالفريق الحالي يبشّر بالخير، حيث جاء رباعي أجنبي جديد، وتم تصعيد عدد كبير من لاعبي الأولمبي، ونتمنى من الجماهير عدم الاستعجال في إطلاق الأحكام”.
وتابع “بعد نهاية الموسم الماضي التحقت بأحد المراكز في فرنسا لمدة 19 يوماً لرفع المعدل اللياقي حتى أعود بمستوى أفضل في الموسم الجديد، خاصة أني منقطع عن الملاعب لمدة عشرة أشهر قبل انتقالي للاتحاد ويجب أن أشيد بوجود الأمير فيصل بن تركي في المعسكر، وهذا دليل على حرصه ورغبته في أن يكون الموسم المقبل مختلفاً عن الموسم الماضي”.
في شأن متصل، ينتظر أن يقلص نادي النصر مدة معسكره المقام حالياً في برشلونة الإسبانية استعداداً للموسم الجديد، ليتمكن من العودة إلى الرياض قبل حلول رمضان المقبل، لا سيما أن المدرب الكولمبي ماتورانا لم يبد اعتراضاً على هذه الخطوة، علما أن الموعد المحدّد لعودته 23 من الشهر الحالي. والتحق بمعسكر النصر أمس الرباعي الدولي محمد السهلاوي، وخالد الزيلعي، وسعود حمود، وخالد الغامدي بعد الفراغ من المشاركة في كأس العرب مع المنتخب السعودي، في حين ينتظر أن يلتحق به اليوم الدولي المصري حسني عبد ربه، لكي يكتمل اللاعبون المحليون والأجانب.
فنياً، أجرى الفريق حصتين تدريبيتين، أمس، ركز من خلالهما ماتورانا على الجوانب التكتيكية تحسباً لخوض مواجهتين وديتين اليوم أمام ياجوستيرا B، ومانيو A، فيما لن يكون هناك مران صباحي.