المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يرصد 3 ملايين يورو لـ شرق آسيوي


كوفي
07-10-2012, 07:46 PM
http://aljamaheir.net/jamcontent/uploads/2012/07/3107.jpg



حدد الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، لاعبا من شرق آسيا للتعاقد معه، لتعزيز صفوف هجوم فريقه، حيث وصلت المفاوضات معه إلى مرحلة متقدمة مقابل ثلاثة ملايين يورو، فيما وضع السوري سنهاريب ملكي لاعب رودا الهولندي بديلا له.
ولم يسبق للاتحاد التعاقد مع لاعب من شرق آسيا منذ تطبيق قاعدة (3+1)، حيث كانت جل تعاقداته من غرب آسيا مع العماني أحمد حديد، ثم الكويتي فهد العنزي، فالبحريني عبد الله عمر “الدبرا”.
على صعيد آخر، تأكد غياب المهاجم نايف هزازي عن الملاعب شهرين بعد أن أجرى عملية في أنفه بعد أن تعرض للكسر في لقاء بيروزي الإيراني في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، فيما سيجري محمد أبو سبعان عملية الصفاق في ألمانيا الأسبوع المقبل. وكان الفريق الاتحادي قد عاد إلى تدريباته الصباحية في معسكره الحالي في فيجو الإسبانية، بعد أن اقتصرت في الأيام الخمسة الماضية على المسائية حيث فرض راؤول كانيدا تدريبات
صباحية خصصت للتدريبات اللياقة التي تنوعت بين تدريبات السرعات وتقوية العضلات واختتم بالتسديد على المرمى.
وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب عبد الله مجرشي بعد شعوره بآلام في موضع إصابته السابق بالركبة وقد تم إجراء فحوصات طبية في أحد المراكز المتخصصة في فيقو أظهرت سلامته وحاجته فقط إلى تدريبات تقوية في موضع الإصابة.